مبابى يتحدى بيريز والرد القااسى من بيريز أنهى كل شىء فى مسلسل صفقة القرن.

لا يبدأ الميركاتو إلا ويبدأ معه الحديث الأكبر عن صفقة القرن لـ ريال مدريد حيث كشفت تقارير صحفية ، بأن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اتخذ قرار عكس رغبة ريال مدريد الإسباني.

وينتهي تعاقد اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى ويحق له أن يوقع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظراً لدخوله الفترة الحره منذ بداية شهر يناير الجاري.

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة الملكية ريال مدريد فى أكثر من فترة انتقالات سابقة حيث يعد اللاعب حلم لرئيس النادى فلورنتينو بيريز لكن الأمور لا تسير على ما يرام في نهاية المطاف ولكن مازال تمام الريال فرصه لضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، بأن ريال مدريد حدد منتصف يناير موعدا نهائيا لكي يقوم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي باتخاذ قراره النهائي بخصوص الإنضمام إلى صفوف النادي الملكي من عدمه.

واضاف التقرير: اللاعب الفرنسي لديه رغبة قوية أن يقرر مستقبلة قبل انطلاق دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولكنه أيضا يمكن أن يتخذ قراره في منتصف يناير لكنه فكرته هي الانتظار.

وبسبب تباطىء اللاعب فى الأمر بدأ فى التفاوض مع اللاعب الذى يعشقه أنشيلوتى ومغرم به بيريز شخصياً وهو اللاعب الساحر الجورجى خيفيشا كفاراتسخيليا حيث نصح أنشيلوتى بيريز أن الفريق يمتلك ترسانة هجومية لا تحتاج إلا إلى صانع ألعاب من الطراز العالمى وهذه المواصفات فى لاعب نابولى.

أنشيلوتى برر رفضه التعاقد مع مبابى أنه سيخلق أجواء سلبية داخل أوضة لابس ريال مدريد كما أن الفريق كل ما يحتاج له تغذية المهاجمين والأجنحة بالفرص وهو ما سيتحقق مع التعاقد مع النجم الجورجى ولس مبابى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top