مفاجأة صاددمة من فيتوريا لـ نجم الأهلى محمود كهربا ورد فعل مفاجىء من موديست على صفقة المهاجم الحديد.

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع اللاعب الفلسطيني والذي يحمل الجنسية الدنماركية وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية مع نادي سيريس السويدي للتوقيع مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف المارد الأحمر بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي بعد عرضه من جانب لجنة التخطيط خاصًة أنه لا يمثل تأثيرًا على مقاعد الأجانب نظرًا لأنه سيتم معاملة المصري بسبب جنسيته الفلسـ.ـطـ.ـيـ.ـنية وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد المسؤولين فى النادى الأهلى أن صفقة موديست واجهت العديد من المشاكل منذ انضمامه خاصًة أنه لم يشارك في أي مباراة منذ 4 أشهر بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند أو تدريبات الأمر الذي أدى لظهوره بشكل بدني ضعيف وأيضًا فنيًا.

وتلقى موديست في هذا الصدد انتقادات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي في ظل مستواه المتواضع الذي ظهر في بدايته مع القلعة الحمراء.

في حين الوضع مختلف بالنسبة لصفقة وسام أبو علي الذي يتألق بصورة أكثر من رائعة مع نادي سيرس السويدي حيث يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية رائعة الأمر الذي يساهم في بداية انطلاقة مميزة منتظرة بقميص النادى الأهلى.

وبخصوص مهاجمين القلعة الحمراء تلقى محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضربة قوية وذلك خلال تحضيرات الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

وعلم مصدر مقرب من منتخب مصر أن البرتغالي روي فيتوريا قد استقر على ترتيب رؤوس الحربة في قائمة منتخب مصر.

ويتصدر المشهد مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي حيث ضمن المشاركة بشكل أساسي، ويأتي في الترتيب الثاني عمر مرموش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث يرى البرتغالي انه قادر على اللعب في مركز المهاجم  اذا احتاج إلى ذلك.

في الوقت الذي يتواجد خلاله محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي في الترتيب الثالث بين العناصر التي حددها روي فيتوريا في مركز المهاجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top