close >

بالنسبة للامين يامال فقد أصبح من المعتاد أن يبدأ المباريات كبديل على الرغم من أنه كان قادرًا في الأسابيع الأولى من الموسم على الحصول على دقائق واللعب كلاعب أساسي في العديد من المباريات، إلا أنه اختفى تمامًا من تشكيلة برشلونة.

ضد لاس بالماس، قرر تشافي هيرنانديز ترك جواو فيليكس على مقاعد البدلاء، ولكن رغم ذلك فضل الثقة بفيران توريس ورافينيا لشغل الجناحين على لامين يامال.

يامال  الجناح الذي يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، غير مرتاح للدور الذي اعتمده في الفريق وهو يعتقد أنه لا يستحق أن يكون له مثل هذا الدور الثانوي، وأنه استحق أن يحصل على مزيد من الإستمرارية.

لكن لا يبدو أنه يحظى بثقة الجهاز الفني الذي لم يقدم له أي تفسير حول هذا الأمر وغضبه أكثر من واضح، ولهذا السبب أبلغ وكيله، خورخي مينديز، بنيته الرحيل في الصيف إذا لم تتغير الأمور.

ووفقاً لصحيفة “إل ناسيونال”إذا استمر استبعاده من التشكيلة الأساسية للأشهر القليلة المقبلة، وإذا قام خوان لابورتا وديكو بإحضار مهاجم آخر في السوق الصيفى القادم، فسوف يطلب بسرعة فتح الأبواب له للمغادرة إنه لا يريد تعريض تقدم مسيرته وتطوره للخطر، ورؤية أنه في كامب نو لا يمكنهم أن يعدوه بأنه سيكون لاعبًا أساسيًا بشكل دائم، فهو يفضل أن يحزم حقائبه إنه ليس سعيدًا، ويعلم أنه لن يكون هناك نقص في عروض الرحيل.

والخيار الذي اكتسب قوة الآن هو أن يخرج على سبيل الإعارة ليتمكن من مواصلة التطور وهناك بالفعل ناديان من الدوري الأسباني قد تقدما للتعاقد مع يامال على سبيل الإعارة الأول هو فياريال الذي يعيش أزمة نتائج سيكون مارسيلينو  سعيدًا بوجود اللاعب الإسباني الدولي في صفوفه، وسينتظر حتى الصيف.

الفريق الآخر الذي استفسر عن التعاقد مع لامين هو بيتيس، الذي أبرم صفقات متعددة مع برشلونة في السنوات الأخيرة. والآن يمكن أن يجتمعوا مرة أخرى، هذه المرة لمناقشة إمكانية إعارة اللؤلؤة الإسبانية المغربية، والتي يحبها مانويل بيليجريني كثيرًا.

وسيودع يامال تشافي في نهاية العام، طالما أنه لم يعد له أي حضور في مخططاته.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *