مفاجأة بشأن الوجهة المقبلة لموسيمانى وكولر يطرد الرباعى الناارى من الفريق واللاعب المغرور يهدد بفسخ تعاقده والخطيب يتدخل.

الكثير من الشكوك أصبحت تحوم حول مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لـ النادي الاهلي السابق وذلك عقب رحيله عن القيادة الفنية لـ الوحدة الإماراتي خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج.

وأشارت التقارير أن موسيماني في الوقت الحالي يتعامل بهدوء مع العروض التي تتهاطل عليه من كل حدب وصوب لقيادة فريق جديد في يناير الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورتس بريف” فإن موسيماني تلقى عرضين من الزمالك وبيراميدز من مصر بجانب عرض كايز تشيفز الجنوب إفريقي من أجل تدريب أحدهم في الفترة القادمة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الذي صنع تاريخًا عريضًا مع النادى الأهلى يميل لقبول عرض الزمالك أو بيراميدز بسبب المقابل المادى الكبير المعروض عليه.

وعلى جانب آخر بدأ ظهور مؤشرات اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء مع بداية الميركاتو الشتوى.

وفى ضوء ذلك صرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، أصبح أول الراحلين عن صفوف النادى الأهلى في الميركاتو الشتوي الحالى خصوصا في ظل موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيله.

وأشار المصدر إلى أن المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، اقترب أيضا من الرحيل عن القلعة الحمراء؛ بعد أن تلقى عدة عروض من أندية في الخليج وأوروبا.

وأكد المصدر، أن هناك ترحيب من جانب إدارة الأهلي لرحيل أليو ديانج، والاستفادة منه ماليًا بشكل كبير، خاصة أن هناك أكثر من لاعب في نفس مركزه، هما الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، بجانب كريم نيدفيد الذي تمسك به مارسيل كولر ورفض رحيله.

وأوضح المصدر أن أحمد عبد القادر، اقترب هو الآخر من الرحيل عن الأهلي بعدما كرر اللاعب طلبه إلى الجهاز الفني المشاركة أساسيا، وهو ما تسبب في دخوله بأزمة مع المدرب، وخروجه من حساباته الفنية نهائيًا.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة مع أحمد عبدالقادر ووكيل أعماله، خلال الساعات الجارية، لحسم رحيله عن القلعة الحمراء.

ومن الأزمات التى يعانى منها الأهلى حالياً حيث دخل العديد من شركات التسويق في مفاوضات مع النجم الأول للنادى الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،خاصةً أن اللاعب لفت الأنظار خلال الفترة الحالية.

ولفت محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، انظار الجميع، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل إلى أوروبا، والاحتراف الخليجي، حيث هناك العديد من العروض التي وصلت إلى اللاعب خلال الفترة الماضية.

 وصرح مصدر مقرب من اللاعب، أن محمد عبد المنعم، نجم دفاع النادى النادي الأهلي، هدد بفسخ تعاقده، والرحيل عن الأهلي، خاصةً أن اللاعب يرغب في تجربة احتراف خارجي، حيث قرر محمود الخطيب، تولي ملف تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية، لعدم رحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top