نجم الأهلى لا يمانع الانتقال للزمالك وصفقة تركى آل الشيخ ثير أززمة داخل الأهلى والخطيب يتدخل.

فجـ.ـر أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن موافقته على الانتقال الى صفوف الزمالك.

ويسعى نادى الزمالك في حل أزمة القيد، لكي يتمكن من التعاقد مع لاعبين قادرين على احداث الفارق داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وتحسين أداء الفريق من أجل المنافسة على البطولات المختلفة.

وصرح خالد عبدالفتاح لاعب النادي الأهلي، أثناء تواجده في برنامج مع شوبير، بأنه اذا قام الأهلى بالاستغناء عنه سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أو اي نادي اخر.

على جانب آخر حسم النادي الأهلي اتفاقه مع إدارة فريق فيوتشر وذلك من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتبقى أمام جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الاتفاق على اسم اللاعب الثالث الذي من المقرر أن يخرج من القلعة الحمراء إلى فيوتشر ضمن الصفقة.

في الوقت الذي يتحفظ خلاله صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي على خطوة الدخول في صفقة تبادلية، ويرغب في فسخ عقده مع القلعة الحمراء على أن يحدد خطوته بنفسه في الفترة الحالية.

اللاعب أشعـ.ـل غضضب المسؤولين فبعد الإتفاق على إدخاله فى صفقة تبادلية مع نجم فيوتشر عمر كمال رفض وأصر على فسخ تعاقده حتى يختار وجهته المقبلة التى لن تخرج عن الزمالك أو بيراميدز.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى  أن معتز محمد مدافع النادي الأهلي، أصبح ضمن حسابات فريق فيوتشر خلال الوقت الحالي وذلك حال استمرار صلاح محسن في رفضه لفكرة الانتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top