معلول يصددم الخطيب ويجبره على القرار الصعب والأهلى يواصل رفع عرضه من أجل الغول الأوروبى

وضع النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، المسئولين في إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأمير توفيقو أجبرهم على اتخاذ قرار نااري تجاهه خلال الفترة المقبلة.

وكان يسعى النادي الأهلي إلى تقليل الراتب الخاص باللاعب والذي يصل إلى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، أو الإبقاء عليه كما هو على أقصى تقدير من أجل تقليل النفقات في ظل الأزمات المالية التي تضرب كل الأندية خلال الفترة الجارية.

 

وأفاد مقربين من اللاعب التونسي، أن معلول رفض أن يتم تقليل راتبه أو يبقى كما هو عليه خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه يتطلع إلى أن يكون المقابل المادي أعلى مما عليه، وأن يتم زيادة المقابل السنوي 300 ألف دولار على أقل تقدير.

وتراجع النادى الأهلى عن التجديد للاعب بعد أن تمسك بزيادة المقابل المادى وفى حالة عدم الوصول لإتفاق على تخفيض راتبه سيسمح له الأهلى بالرحيل.

وعلى جانب آخر رفع النادى الأهلى عرضه المقدم للمهاجم الفلسطينى وسام أبو على من أجل إنهاء الأمور مع الفريق السويدى والعودة باللاعب مع أمير توفيق.

وأنهى النادي الأهلي الأمور لصالح الفريق الأهلاوى بعد الموافقة على العرض المقدم بقيمة 2 مليون دولار من أجل استقدام الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي.

وتمسك كولر بإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المتميز في الخط الأمامي والذي يمتلك قدرات جيدة وقوية على صعيد المشاركات في خط الهجوم، ليعاون بيرسي تاو وكهربا وانطوني موديست، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بمستواه الفني والبدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top