صرااع ناارى بين ليفربول وبرشلونة على ضم نجم الموسم فى أوروبا.

يسعى نادي برشلونة إلى إبرام صفقة مميزة في فترة الانتقالات القادمة وعينه على النجم  الألماني وأفضل لاعبى الموسم فى أوروبا نجم باير ليفركوزن متصدر البوندسليغا الحالى.

وأشارت  صحيفة “سبورت” الكتالونية إن البارسا تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب وأبدى اهتمامه بضم اللاعب فى الصيف القادم اللاعب هو النجم الشاب فلوريان فيرتز صانع ألعاب باير ليفركوزن.

اللاعب أحد أحلام لابورتا التعاقد معه ويراه أفضل خط وسط وصانع ألعاب فى أوروبا لذلك يريد تحسين الوضع المالى فى الصيف لخـ.ـطف نجم الموسم.
لكن الصفقة لن تكون سهلة على الفريق بسبب وجود ليفربول ويورغن كلوب كمنافس مباشر للتعاقد مع فيرتز إضافة إلى سعر اللاعب المقدّر ب70 مليون يورو في الوقت الذي يواجه فيه الفريق الكاتالوني صعوبات اقتصادية خانقة.
كلوب الذى يريد ضم اللاعب الألمانى بأى طريقة ويرى أن اللاعب هو القطعة التى تنقص الريدز ليفربول للتتويج بالألقاب المحلية والأوروبية.

برشلونة يدخل فى صرااع ناارى للفوز بخدمات اللاعب وعليه الحذر من ليفربول الذى يدفع بقوة لحسم التعاقد مع اللاعب فى أقرب وقت.

برشلونة على استعداد للتخلى عن رافينيا وليفاندوفسكى من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الألمانى فى أسرع وقت ممكن وقبل أن يصل ليفربول للاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top