كروس ينصح بيريز”هذا اللاعب هو أهم صفقة على ريال مدريد التعاقد معه وأهم من مبابى وهالاند”!!

يسعى جميع فرق أوروبا لتدعيم الصفوف فى الميركاتو القادم للمنافسة بقوة على جميع البطولات والألقاب حيث تعتبر نافذة الانتقالات الشتوية فرصة أمام كبار أوروبا لتصحيح المسار وتقوية عناصر الفريق.

ويأتى على رأس هذه الفرق بكل تأكيد قطبى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة الفريقان الأكثر شعبية فى العالم حيث يسعى كل فريق رغم اختلاف الظروف إلى اصطياد أفضل لاعبى العالم وبشكل سريع قبل الطرف الآخر.

من المعروف فى ريال مدريد أن هذا الموسم يقترب من أن يكون الأخير لنجم الفريق وأسطورته تونى كروس اللاعب الذى أثبت على مدار سنوات ثبات سواء من حيث جودته أو أداءه على أرض الملعب.

اللاعب مدريديستا حتى النخاع ويظهر ذلك في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد لقد حصل على محبة جميع المشجعين، وكذلك محبة النادي، وخاصة فلورنتينو بيريز.

هذه العلاقة الرائعة مع الرئيس ومع النادي بأكمله دفعته أيضًا إلى التوصية بصفقة جديدة حيث طالب كروس بيريز التوقيع مع 

نصح متوسط الميدان الالماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد ادارته بالتعاقد مع مواطنه فلوريان فيرتز متوسط ميدان نادي باير ليفركوزن حيث قال في تصريحات لصحيفة “اس” ان فيرتز لاعب مناسب لخط وسط الريال لأنه يمتلك مؤهلات و مهارات عالية وله قابلية الاندماج و التأقلم بسرعة مع الفريق و لاعب فعال في صناعة و تسجيل الاهداف .

و تؤكد ارقام فيرتز مع باير ليفركوزن هذا الموسم انه جدير بالإشادة من قبل كروس حيث صنع و سجل 16 هدفا في 17 مباراة و كان احد اهم مفاتيح النتائج الجيدة التي حققها الفريق محليا و قاريا.

اللاعب هو هدف كبير لكبار أوروبا وعلى رأسهم السيتى الذى يرى فيه غوارديولا أنه اللاعب الأفضل لتعويض كيفن دى بروين نجم الفريق السماوى.

ولكن ما يرجح حظوظ ريال مدريد هى أن اللاعب قد يأتى مع مدربه تشابى ألونسو ويجتمعا معاً فى البرنابيو الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top