مفاجأت مدوية: الأهلى يفتح المزاد لبيع نجم الفريق لأعلى سعر وكولر يطرد اللاعب المتمرد والخطيب يوجه صددمة العمر للزمالك وحسين لبيب.

فى مفاجأة من أكبر مفاجأت الموسم فتح النادي الأهلي المزاد بشكل رسمي على بيع أحد أفضل وأغلى الصفقات في تاريخ النادى الأهلى خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام النادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وبرعاية أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، إلى استقبال العروض الرسمية الخاصة برحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

وتأكد النادي الأهلي من أنه يرغب في أن يبيع اللاعب بعد التساؤل الذي أجراه مع المدير الفني السويسري،  والتصديق على رحيله بعد معرفة أنه يوجد العديد من البدائل على رأسها عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

وأبلغ نادي قطر القطري رغبته في الحصول على المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، ودبابة الأهلي، وذلك ليبدأ المزاد على بيع اللاعب بمقابل مادي لن يقل عن 3.5 مليون يورو.

ويستهدف النادي الأهلي أن يدرس العروض المقدمة بشكل متأني، كما حدث في وقت سابق مع عرض جالاتا سراي التركي الذي كان يستهدف ضمه بشكل نهائي منذ الموسم قبل الماضي ويريد الأهلى بيع اللاعب بأعلى رقم مالى.

كما طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة تسويق اللاعب المتمرد أحمد عبدالقادر، ورحيله، والتعاقد مع جناح جديد، من أجل سد تلك الفراغ خاصةً أن اللاعب خرج من حسابات المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر كما شدد على أن اللاعب خارج حساباته تماماً.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تراجع مسؤول النادي الأهلي، عن التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب نادي جوينبوك هيونداي الكوري الجنوبي، على الرغم من انتهاء تعاقده مع فريقه، وإعلان رحيله عن الفريق بشكل رسمي، حيث رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، التعاقد مع سوزا بسبب عامل السن وهو ما أشعل غضب لجنة التخطيط لأن كولر بنفسه وافق على موديست على الرغم من أنه يفوق اللاعب البرازيلى فى العمر.

وتتوالى المفاجأت حيث نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في توجيه أول ضربات الانتقالات الشتوية إلى حسين لبيب، وذلك بعد إبرام التعاقد مع صفقة الموسم خلال الفترة الحالية، لاسيما انه كان صراع شرس بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

حيث نجح الأهلى بقيادة عدلى القيعى وبأوامر من الكابتن محمود الخطيب من التعاقد مع النجم عمر كمال عبدالواحد نجم فريق مودرن فيوتشر اللاعب الجوكر.

وأخبر كولر قراره الحاسم للإدارة بشأن رحيل اللاعب أحمد عبدالقادر اللاعب كثير الإصابات من الفريق كولر أخبر الخطيب بالإستماع للعروض التى تأتى للاعب لأنه أصبح وجوده غير مجدى مع الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top