close >

فى مفاجأة الموسم فى الكرة المصرية ينوي نجم نادي الزمالك، الرحيل من الصفوف البيضاء إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وذلك تمهيداً للرحيل المؤقت عن الفريق، قبل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الأهلاوية وإحياء الحلم السابق بالتحقيق.

ووفقاً للإعلامي محمد فاروق، مقدم البرامج الرياضية، فإن أحمد سيد زيزو يتطلع إلى التفكير الجاد والمؤكد في العرض المقدم له من الشباب السعودي للرحيل عن فريقه الحالي إلى الخارج من أجل خوض التجربة الاحترافية في الخليج.

وأوضح فاروق في تصريحاته عبر قناة “Ten“، أن زيزو شدد لأحد المقربين أنه يريد خوض التجربة، في ظل تمسك نادي الشباب بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، خاصة أنه العرض المادي سوف يحل مشاكل الزمالك المادية خلال الفترة الجارية.

اللاعب كما أشار مصدر مقرب من إدارة النادى الأهلى سوف يذهب موسم للشباب على أن يعود من بوابة النادى الأهلى على طريقة إمام عاشور وكهربا سابقاً الخطيب يريد اللاعب ويراه يستحق ارتداء تيشيرت النادى الأهلى.

كما اقترب نجم الأهلى المالى أليو ديانغ من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد قضاء عدة مواسم ناجحة كان فيها من أبرز عناصر النادى الأهلى اللاعب خرج من حسبات المدير الفنى السويسرى بريقة مُستغربة ولا تُصدق.

ويعتبر المحترف التونسي محمد لاعب بن رمضان اللاعب السابق في صفوف فريق فريق الترجي التونسي السابق ولاعب فريق فرينكفاروزي المجري من ضمن الأسماء المعروضة على القلعة الحمراء في الوقت الحالي ليكون بديل ديانغ اللاعب الذى رشحه الكابتن سيد عبدالحفيظ لإدارة الأهلى وأخبرهم”أفضل من ديانج 100 مرة”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *