close >

العديد من التطورات داخل القلعة الحمراء وعلى رأس هذه الملفات الهامة هى ملف تجديد نجم الفريق واللاعب الأهم فى النادى الأهلى أخر 8 سنوات وهو النجم التونسى على معلول.

حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية عن رغبة النادي الأهلي في تجديد تعاقد عدد من اللاعبين المتواجدين في الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء لقاء النهائي بالسوبر المحلي بالإمارات.

وأوضح شوبير، أن الأهلي سوف يعقد جلسة أخرى مع معلول بسبب الخلاف على القيمة المالية، خاصة أن اللاعب يحصل على 1.5 مليون دولار ولكن الأهلي يرغب في تخفيض القيمة المادية واستمرار اللاعب، ولكن الأزمة المالية تجعل الفريق يتفاوض على القيمة نفسها.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الفريق يسعى إلى الوصول لاتفاق بشأن تمديد عقد التونسي علي معلول، خاصة أن الإدارة الأهلاوية متمسكة باستمرار اللاعب بشكل أساسي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

اللاعب رافض هذا القرار شكلاً وموضوعاً خاصةً أنه تلقى عرض من نادى الدحيل بضعف هذه القيمة أى ما يعادل 3 مليون دولار فى الموسم وبسبب عدم تنازله الأهلى سيسمح له بالرحيل خاصةً أن اللاعب قدم الكثير للفريق كما أنه تقدم فى العمر والأهلى وهو ما يتيح للأهلى البحث عن المستقبل فى مركز الظهير الأيسر.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *