close >

كشف الإعلامي أحمد شوبير،عن أول الراحلين عن القلعة الحمراء فى يناير بعد تردد العديد من الأخبار عن أسماء لاعبين سوف يغادروا القلعة الحمراء.

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، أن الأهلي سوف يوافق على طلب أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق بالرحيل معاراً في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولفت مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الرحيل بسبب عدم مشاركة اللاعب بانتظام تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، مشدداً على أن كولر سوف يوافق على منح عبد القادر الفرصة في المشاركة الخارجية.

وعلى جانب آخر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي،يريد إجراء العديد من التعديلات على تشكيلة الفريق فى مباراة السوبر من أجل حصد اللقب المحلى.

وفي هذا الصدد، استقر المدرب السويسري على إجراء تغييرات في تشكيل النادي الأهلي الأساسي أمام سيراميكا خوفًا من تعرض اللاعبين لإصابات عضلية قوية وذلك بسبب ضغط المباريات.

حيث يدرس السويسري مارسيل كولر إلى مشاركة بعض لاعبي النادى الأهلى على رأسهم طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج وكريم الدبيس.

من جانبه قرر كولر إراحة العناصر الأساسية من مواجهة سيراميكا كليوباترا في مقدمتهم علي معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو وإمام عاشور، لتجهيزهم للمباراة النهائية ، وذلك خوفًا من تعرضهم لإصابات عضلية في ظل مشاركتهم في 3 مباريات بشكل أساسي خلال 7 أيام فقط في بطولة كأس العالم للأندية.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *