close >

يعيش برشلونة فى الفترة الأخيرة أززمة صعبة على مستوى الأداء كما أن المشكلة المالية هى التى تؤرق الجميع داخل البيت الكتالونى.

حيث كشفت تقارير صحفية مؤخراً أن النادي يعتقد أن بإمكانه بيع أحد نجوم المدافعين في الصيف المقبل لاستثمار هذه الأموال في مكان آخر.

إن رحيل رونالد أرواخو أمر مستبعد، لكن يمكن رحيل لاعبين أمثال أندرياس كريستنسن وجولز كوندي وإنيجو مارتينيز وأليخاندرو بالدي إذا لزم الأمر.

ويبدو أن أول العروض العديدة التي من المحتمل أن يتلقاها برشلونة قد جاءت في طريقها، حيث أفاد “جيرارد روميرو” أن أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز قدم عرضًا مهمًا للتعاقد مع أليخاندرو بالدي.

لم يتم الكشف عن اسم الفريق، ولم يتم الكشف عن العرض أو النافذة التي سيتم تقديم العرض من أجلها ولكن على الأقرب من فريق المدرب بيب غوارديولا.

لم يكن بالدي في أفضل حالاته هذا الموسم، ولم يتمكن من عكس الإستمرار على أداء الموسم الماضي اللاعب يعيش فى حالة لامبالاة واستهتار كما أن لابورتا فاض به الكيل ويريد التخلص من اللاعب فى أقرب فرصة ممكنة.

حتى أن تشافى وضع اللاعب على دكة الاحتياط ووضع البرتغالى كانسيلو على الجهة اليسرى وهو ما يعزز احتمالات رحيل اللاعب الإسبانى فى نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة بفرمان من لابورتا.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *