close >

تضع  إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية، العديد من الأهداف والصفقات الهامة والمميزة، لبدء خطة التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، في ظل الإصابات وتراجع مستوى لاعبين الفريق وتذبذب النتائج خلال الموسم الحالى.

وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن برشلونة يقترب من التعاقد مع أحد لاعبي فريق فلومينيسي البرازيلي خلال فترة فترة الانتقالات القادمة بعد إعجاب ديكو باللاعب فى مونديال الأندية.

وبحسب صحيفة “سبورت”،فأن ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يراقب أندريه تريندادى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينيسي منذ اشهر وهو خيار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واضاف: الصفقة ستكون على سبيل الإعارة قد يبدو بأن الأمر غريب لأن اللاعب قيمته 30 مليون يورو، لكنها ممكنه وديكو علاقته جيدة جدا مع إدارة النادي البرازيلي ووكيل أعمال اللاعب.

وأتم : التوقيع مع اللاعب سيتم على سبيل الإعارة والصفقة في متناول النادي الكتالوني رغم من مشاكل قواعد الاتحاد الأوروبى للنظام المالى واللعب النظيف.

ليفربول ينافس بشدة على اللاعب حيث يريد يورغن كلوب التعاقد مع اللاعب بأى طريقة كما أن المفاوضات مع اللاعب وصلت مراحل متقدمة.

ديكو يأمل أن علاقته مع النادى البرازيلى وإدارته تلعب دور الحسم فى الصفقة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *