close >

استفز الجمهور السعودى وخاصة جماهير اتحاد جدة الذى خسر بثلاثية أمام النادى الأهلى فى مباراة فلومينيسى الماضية قام الجمهور السعودى المشجع لفريق الاتحاد بفعل استفزازى.

حيث كان يوجد دعم جماهيري من قبل جمهور الاتحاد السعودي، لفريق فلومينينسي البرازيلي، وهناك احتفالات من جانبهم بخسارة الأهلى.

ولكن الخطيب لم يتوقف عن الأمر وأضاف هزمناهم باستحقاق على أرض الملعب ولن ندخل فى مهاترات.

وعلى جانب آخر اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الثنائي لتوقيع عقودهما مع الفريق خلال ساعات قليلة بشكل رسمي في والاستمرار مع الفريق الأهلاوى.

ويقترب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على الوصول إلى الاتفاق النهائي مع الثنائي عمرو السولية ومحمد هاني لتجديد تعاقد الثنائي في الفريق الكروي الأول، بعد فرمان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

الجماهير غاضبة من هذا القرار خاصة بسبب محمد هانى اللاعب الذى لا يقدم إلا مباراتين جيدتين فى كل موسم ومع ذلك لا يتحدث أحد عن رحيله.

وعلى جانب آخر النادي الأهلي رفع المقابل المادي الذي قدمه في فترة سابقة إلى نادى مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرح مصدر مسؤول داخل النادى الأهلى أن الأهلي عبر إدارة التعاقدات رفع المقابل المادي إلى 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة اللاعب الذى يريد كولر طرده وهو  خالد عبد الفتاح إلى نادى فيوتشر لمدة موسم كامل، من أجل الموافقة على التفريط في كمال إلى الفريق الأحمر.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *