close >

يسعى برشلونة للتخلص من عدد من اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق حتى يتثنى له التعاقد مع لاعبين أقوياء يتم تدعيم الفريق بهم وعلى رأس هؤلاء اللاعبين اللاعب المنـ.ـبوذ فى برشلونة.

حيث كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن بايرن ميونخ سيخلص نادي برشلونة من أحد لاعبي الفريق  الكتالوني والذي يرغب النادي في رحيلهم بشكل نهائي عن صفوف الفريق بدلاً من الإعارة.

وبحسب ما ورد بصحيفة “سبورت “الإسبانية، بأن بايرن ميونخ يبحث عن التعاقد مع مدافع في يناير بسبب كثرة الإصابات في الدفاع ويعد لينجليت لاعب برشلونة المعار لصفوف أستون فيلا أكد الأسماء المرشحة للإنضمام للنادي البافاري.

واضاف التقرير الصادر من الصحيفة:برشلونة لن يقبل أن يقوم بإعارة اللاعب مرة أخرى ويريد أن يتخلص منه عن طريق البيع النهائي من خلال استعادته من فريق استون فيلا المعار له ثم بيعه للنادي البافاري مقابل 10 مليون يورو.

وأتم : وفقا للمصادر الألمانية هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ أحد أكثر المؤيدين للتعاقد مع لينجليت مدافع استون فيلا.

وبذلك تأتى هدية السماء من بايرن ميونخ وتخلص برشلونة من اللاعب اذلى رفضته جميع الأندية ولكن وافق على ضمه البايرن فى مفاجأة عجيبة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *