close >

بعد سقوط الأهلى فى فخ التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائرى ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهو التعادل الرابع للأهلى فى أخر 5 مواجهات الأمر الذى أشعل غضب الكابتن الخطيب وجعله يتخذ قرارات تاريخية.

الأهلى الذى تعادل فى أخر مباراتين أفريقيتين أمام يانغ أفريكانز التنزانى واليوم أمام شباب بلوزداد الجزائرى وسبق هذان التعادلان تعادلين أيضاً على التوالى فى بطولة الدورى أمام الجونة وأمام سموحة الأمر الذى جعل الكابتن الخطيب يتدخل بعدة قرارات هامة أولها:

عرض 7 لاعبين من نجوم الأهلى للبيع فى يناير ونهاية الموسم وهم كالأتى صلاح محسن اللاعب الذى لم يضيف أى جديد مع الأهلى وقد يتم فى إدخاله فى صفقة تبادلية مع أحد الصفقات فى يناير.

بالإضافة إلى اللاعب طاهر محمد طاهر الذى أصاب الجماهير بالجلططات المتتالية الخطيب غاضب من هذا اللاعب بشكل شخصى نظراً لأنه لم يقدم الإضافة المطلوبة منه منذ انضمامه مع الفريق وكريم نيدفيد ومحمود متولى اللاعب كثير الإصابات تم اتخاذ قرار برحيله فوراً.

كما تم الاستقرار على رحيل على معلول وعدم تجديد عقده اللاعب أصبح لا يستطيع مجاراة نسق الفريق سببب التقدم فى العمر وهذا هو الخبر الضى سيصددم الجماهير الأهلاوية التى تعشق اللاعب ولكنها سنة الحياة.

مازلنا فى أسماء اللاعبين الذين اتخذ الكابتن الخطيب قرار برحيلهم ونأتى مع اللاعب المتمرد الذى يتفاوض حالياً مع الزمالك وهو نجم الفريق أحمد عبدالقادر سيتم السماح له بالرحيل نهائياً فى يناير.

وأخيراً الخطيب وبإجماع الأراء استقروا على رحيل الصفقة الفاشلة واللاعب الذى صددم الإدارة والجماهير الصفقة المضـ.ـروبة أنتونى موديست فى يناير والتعاقد مع مهاجم فى أسرع وقت.

القرار المدوى والناارى أن الخطيب فاض به الكيل من مدرب الفريق كولر واتخذ قرار برحيله بعد بطولة كأس العالم للأندية القادمة فى السعودية وقرر فتح خط المفاوضات مع الجنوب أفريقى ومروض دورى الأبطال الأفريقى موسيمانى وفى حالة عدم التوصل لإتفاق معه سيذهب الخطيب للتفاوض مع مدرب صن داونز المدرب الرائع رولانى موكوينا فى مفاجأة من العيار الثقيل.

كولر أصبح عنيد ولا يبالى بالفريق حيث أصبح لايهتم بقراءة الخصم ولا تطوير شكل الفريق وعلى سبيل المثال فى الكرات الركنية وغيرها من الجمل التى أصبحنا لا نراها.

أهم قرارت الخطيب هى أنه يدرس عودة الكابتن سيد عبدالحفيظ مرة آخرى فى منصب مدير الكرة وتوجيه الشكر للكابتن خالد بيبو نظراً لأن الخطيب أصبح يرى انفلات فى غرفة ملابس النادى الأهلى ولا يوجد أفضل من الكابتن سيد للسيطرة على الأمور داخل الفريق.

كما قرر الخطيب توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعبين بسبب الاستهتار وتذبذب النتائج وهناك قرصة ودن لإمام عاشور بسبب عدم التزامه وجديته فى اللعب وهذا لا يتماشى مع نظام وعقلية النادى الأهلى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *