close >

مازال يخطط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التاريخى لصنع فريق لا يُقهر فى ريال مدريد بعدما استطاع التجديد لمواهب ونجوم الفريق رودريغو وفينيسيوس والتعاقد مع نجم الموسم فى أوروبا بيلينغهام.

وفقاً لصحيفة “إل ناسيونال”تتجه أنظار بيريز إلى حسم صفقة القرن حيث سيقدم عرض أخير إلى لاعب الباريس ونجم نجوم العالم كيليان مبابى بيريز هذه المرة يعلم أن مبابى سيوقع على العقد بدون شك اللاعب أقرب من أى وقت مضى ليكون لاعب فى ريال مدريد.

اللاعب الثانى الذى يريد بيريز التعاقد معه هو نجم البايرن ميونخ الذى صرح كثيراً بأنه يحلم بالانتقال لريال مدريد وهو الآن قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لريال مدريد بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق.

بيريز يريد أن يكون هجوم ريال مدريد أقوى هجوم فى العالم لذلك يريد أيضاً التوقيع مع اللاعب السااحر والمبدع اللاعب الذى سيمول فينى ومبابى وبيلينغهام بالفرص المتألق الجورجى خفيتشا كفاراتسيخليا الذى صرح والده أن ابنه يريد اللعب بقميص الملكى ريال مدريد كما أن بيريز شخصياً معجب باللاعب بشدة.

ريال مدريد بهذه الصفقات يرى بيريز أنه فريق لا يقهر على الإطلاق وسيكون من الصعب على أى فريق فى العالم مجاراة رتم ونسق هذا الفريق الكاسح فهل تنجح خطة بيريز ويتم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين الصيف القادم ؟!!

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *