close >

مفاجأة مدوية تسببت فى أزمة بين حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى والمدرب مارسيل كولر حيث ترددت أنباء فى الساعات الماضية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحمد حمدي، لاعب نادي مونتريال الكندي، من أجل التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل لجنة الكرة داخل القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية، وجود ترشيحات من قبل حسام غالي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة، لضم أحمد حمدي قبل رحيله عن الفريق الكندي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، رفض ضم اللاعب، وتحفظ على ترشيح حسام غالي.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن حسام غالى غاضب بشدة من كولر بسبب رفضه اللاعب واقتراب الزمالك من حسم الصفقة. 

كما حدث صدام نارى بين كولر ولجنة التخطيط بسبب اتخاذ اللجنة قرار بعرض اللاعب طاهر محمد طاهر للبيع فى يناير وهو ما رفضه كولر وتمسك باستمرار اللاعب الذى لا يقدم أى إضافة تذكر مع الفريق.

كولر هذا الموسم يستمر في توجيه الصدمات للإدارة والجماهير حيث أن أبرز سلبيات هذا الموسم فى الأهلى :

يفتقد النادي إلى عملية خلق الفرص، أمام الأندية التي تعتمد على التكتلات الدفاعية، وحدث ذلك في بداية الموسم أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري وخسر المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي، وتكرر المشهد أمام فريق سموحة على سبيل المثال في الجولة الآخيرة بالدوري.

بالإضافة إلى عدم تجهيز البدلاء بشكل جيد وأصبح كولر لا يهتم بقراءة المنافس والتحضير للمباريات كما كان يفعل الموسم الماضى كما أنه أصبح لا يقدم الدعم النفسى المطلوب للاعبين كما كان فى الموسم الماضى.

رغم محاولات إدارة فريق بيراميدز للحفاظ على حالة الاستقرار للفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا وأيضاً الدورى ولكن اللاعب صددم بيراميدز وبدأ فى البحث عن عروض للعب فى الدورى السعودى.

اللاعب يريد بشكل أو بآخر كسب رضا الأهلى مرة آخرى والخطيب فى اجتماعه مع لجنة الكرة لم يغلق الباب فى وجه عودة اللاعب ولكن بشروط أبرزها الاعتذار علناً أمام الجماهير عما فعله سابقاً.

على جانب آخر اقترب أمير توفيق وحسام غالى من حسم التعاقد مع مدرب ألمانى مفاجأة ليقود الفريق خلفاً للسويسرى مارسيل كولر.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *