close >

لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات وتعديل الأوضاع فى القلعة الحمراء حيث يضع المسؤولين فى النادى الأهلى نجم فريق الاتحاد المنستيرى التونسى المالى بوبكر تراورى اللاعب الذى لعب هذا الموسم مع الفريق التونسى 8 مباريات وسجل 10 أهداف.

اللاعب رشحه نجم الأهلى السابق أنيس بوجلبان ويرى أنه سيكون المهاجم الأفضل فى القارة قريباً الاعب قيمة كسر عقده 700 ألف يورو وهو مبلغ ضعيف مقارنة بالمبالغ التى يدفعها الأهلى للاعبين الأجانب وفى النهاية يكونوا عباره عن مقالب.

اللاعب معجب به رئيس النادى الأهلى شخصياً وطالب مدير التعاقدات بسرعة إنهاء الأمور مع اللاعب وحسم الصفقة لاعب هو حديث الساعة نجم الزمالك الإعلامى خالد الغندور أبدى تخوفه من تعاقد الأهلى مع اللاعب وصرح:أفضل من موديست 100 مرة وأتمنى عدم نجاح الأهلى فى التعاقد معه.

على جانب آخر هناك تخوف كبير فى لجنة الكرة برئاسة الخطيب من كولر الذى شبهه البعض بموسيمانى فى فتراته الأخيرة وفايلر بعد الكورونا بسبب أن وكيله يأتى له بعروض بأرقام فلكية جعلت تفكيره لا يتركز مع الأهلى وهو ما أدى إلى سوء النتائج ولذلك يطالب الخطيب بسرعة بحث عن ملفات مدربين كبار للتعاقد مع أحدهم تحسباً من غدر كولر.

ويتصدر الترشيحات موسيمانى فى ولاية ثانية مع النادى الأهلى مع مدرب مساعد مصرى من أعلى مستوى.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *