close >

العديد من التطورات الجديدة في ملف مستقبل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق النادى الأهلى بخصوص رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى محمد عبد المنعم عروضًا قوية في الساعات الماضية من جانب أحد الأندية الأوروبية للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي بالانتقال إلى صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني وذلك بعد ظهوره بشكل قوي مع القلعة الحمراء منذ عودته من فترة الإعارة التي خاضها بنادي فيوتشر في عام 2020.

وصرح مصدر مسؤول فى الأهلى أن مسئولو النادي الأهلي فتحوا الباب أمام رحيل اللاعب محمد عبد المنعم سواء في الشتاء المقبل أو الصيف القادم خاصًة بعد الأنباء المترددة برغبة أحد الأندية الخارجية بالحصول على خدماته.

وحددت إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية مقابل مالي يصل قيمته نحو 10 ملايين دولار بنظام الكاش من أجل الاستغناء عن خدمات مدافع الفريق سواء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلى جانب آخر صرح المصدر أن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن استبعاد أحمد عبد القادر جناح الفريق من لقاء يانج أفريكانز لأسباب فنية.

ويرى كولر أن عبد القادر يعاني من تراجع كبير في الحالة الفنية خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى تأثره بشدة بسبب عدم المشاركة الأساسية، دون أن يفكر في الظهور بشكل قوي خلال الفترات التي يحصل خلالها على الفرصة بالتزامن مع وجود رغبة للاعب في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *