close >

لا صوت يعلو داخل جدران الأهلى إلا عن الصفقات والتدعيمات ولذلك يسعى الفريق لتحقيق طلبات مارسيل كولر داخل الأهلى حتى يواصل المدرب الحفلظ على لقبه القارى والمحلى وسط منافسة شرسة من كبار القوم فى أفريقيا.

وفى ضوء ذلك اقترب الأهلى من تحقيق أولى طلبات كولر والتعاقد مع مهاجم عالمى عبارة عن ماكينة تهديفية ليكون فى الأهلى فى يناير.

هذا اللاعب هو نجم فريق ميدياما الغانى جوناثان سواه اللاعب الذى لفت أنظار الأهلى وكولر إليه وليس الأهلى فقط بل بيراميدز دخل على خط المفاوضات بقوة بجانب الفريق القوى ماميلودى صن داونز.

اللاعب استطاع المساهمة فى حسم بطولة الدورى مع فريقه ميدياما بتسجيله 12 هدف فى 18 مباراة واستطاع الانضمام إلى صفوف المنتخب الغانى متفوقاً على العديد من اللاعبين المحترفين.

وعلى جانب لآخر استقر مسؤولو الأهلى على ترك نجم الفريق التونسى على معلول يرحل بسبب تمسك اللاعب بالرحيل عن الفريق نظراً لقوة العرض المالى القادم من الدحيل القطرى.

اللاعب يحزم حقائبه للرحيل بعد سنوات النجاح التى لا تعد ولا تحصى مع الأهلى وسط غضب الجمهور من اقتراب رحيل معشوقهم الأول فى هذا الجيل.

وفى مفاجأة مدوية استقر كولر على استبعاد اللاعب المظلوم محمد الضاوى كريستو نجم الفريق بجانب عمرو السولية من قائمة مونديال الأندية والثنائى يهددان بالرحيل.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *