close >

لم يتردد بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي ، في التأكيد على أنه لا يريد العمل مع اللاعبين الذين لا يريدون البقاء في فريقه وأكد أن وصول عرض مناسب مع رغبة أي لاعب في الرحيل من شأنه أن يجعله يوافق على مغادرته.

على الناحية الأخرى ، برشلونة يواجه صددمة كبيرة بسبب الغيابات والإصابات،وآخرها إصابة نجم الفريق وقلبه النابض الموهوب بابلو جافى.

لا أحد ينسى أن أحد أحلام تشافى هيرنانديز هو ضم نجم فريق السيتى واللاعب الجوكر الذى لا مثيل له فى العالم تشافى مغرم بضم اللاعب على الرغم من تجديد عقده الصيف الماضى.

وأشارت صحيفة “سبورت” أن برشلونة سيعرض الصيف القادم  65 مليون يورو بالإضافة إلى 10 أخرى في صورة متغيرات لاقناع مانشستر سيتي بالموافقة على الصفقة.

بيبي يتمسك بضم اللاعب ولكن هذا لايمنع أن هناك بند وضعه اللاعب فى عقده أن برشلونة إذا تقدم بعرض يعادل الـ70 مليون يورو يذهب مباشرةً وهذا البند يخص برشلونة فقط.

وقال بيب: “نريد بقاء برناردو هنا ذلك لكني لا أريد أي لاعب لا يريد التواجد هنا ، أريد العمل مع اللاعبين الذين يريدون البقاء“

وأضاف: “لكننا بحاجة للحصول على عرض مناسب ، لم نحصل على عرض مناسب حتى الآن. إذا أرادوا التوقيع معه ، فسيصعدون على متن طائرة ويأتون للقاء مدير نادينا الرياضي”.

تشافى ينتظر وصول اللاعب الصيف القادم وسيكون صفقة من مدوية وأحد أفضل صفقات الميركاتو فى برشلونة أخر السنوات.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *