close >

لاصوت يعلو فوق صفقات الشتاء فى النادى الأهلى وفى مفاجأة مدوية صرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن عدلي القيعي، قرر الدخول في صفقة أحمد أمين أوفا، والحصول على خدمات اللاعب، خاصةً أنه يعد من أفضل اللاعبين داخل الفريق البترولي، حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى الأهلي خلال المكالمة الهاتفية التي جمعت بين عدلى القيعى واللاعب.

وفى مفاجأة كبيرة وفى ضوء اقتراب كأس العالم للأندية يفكر كولر من خلال مشاوراته مع جهازه المعاون بالنادي الأهلي على استبعاد ثلاثة لاعبين وهم صلاح محسن مهاجم الفريق وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بالإضافة إلى الدولي التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو”.

ويأتي تفكير كولر في استبعاد صلاح محسن من المشاركة في كأس العالم للأندية نظرًا لعدم الحاجة إلى جهوده الفنية بعد عودة محمود عبد المنعم كهربا لخوض المباريات مع النادى الأهلى بشكل طبيعي بالإضافة إلى تمسكه باستمرار الفرنسي أنتوني موديست.

ويرى المدرب السويسري أن طاهر محمد طاهر بإمكانه إجادة مركز المهاجم بشكل أقوى من صلاح محسن في ظل إمتلاكه إمكانيات بدنية عالية متفوقًا فيها على الأول.

في المقابل يريد كولر استبعاد عبد الفتاح من القائمة أيضًا نظرًا لجاهزية ثنائي الظهير الأيمن أكرم توفيق ومحمد هاني بالإضافة إلى أن الظهير الأيسر يوجد به  كريم الدبيس والتونسي علي معلول إضافةً إلى اعتماد كولر على الثلاثي الدفاعي رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *