close >

أحمد عبدالقادر الذى يريد كولر التخلص منه فى أسرع وقت اللاعب الذى دخل فى صددام مع المدرب السويسرى فى بداية الموسم ويعمل على زعزعة استقرار الفريق فى أوضة اللبس.

اللاعب الثانى وهو المشكلة صلاح محسن الذى يرى كولر أنه لا يقدم أى إضافة مع الفريق اللاعب على تواصل مع الزمالك وعندما علم الخطيب بذلك قال”مبروك عليهم” وكولر لايمانع رحيله إلى أى نادى.

وعلى جانب آخر أشارت التقارير الصحفية إلى ان، بيراميدز، وجه ضربة قاسية إلى النادي الأهلي، حيث نجح مسئولو الفريق السماوي، في تجديد تعاقده مع محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الأول، حيث كان ينتهى عقد اللاعب مع النادي السماوي بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ آخر في انتقالات شهير يناير المقبل، دون انتظار قرار من إدارة بيراميدز.

كولر كان يريد اللاعب ولكن نجح بيراميدز فى تجديد تعاقده مع اللاعب.

وعن تجديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي،أوضح” الإعلامى محمد فاروق أن هناك عدة أندية خليجية ممكن يكون كولر وصله عروض منها، على الرغم من اتفاقه مع الأهلي على التجديد لمدة عامين بجانب موسمين في عقده الرسمي”.

وشدد ” كولر طلب تأجيل تفعيل العقد الجديد لما بعد كأس العالم للأندية، هنشوف كولر بيفكر في إيه خلال الفترة المقبلة ولكن نجاحاته كلها اللي عملها في مسيرته التدريبية كانت مع الأهلي خلال موسم واحد، وفضل الأهلي عليه واضح جدا”.

ورفض النادي الأهلي فكرة رحيل المدرب السويسري عن القيادة الفنية للنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة حيث يتمسك مسئولو القلعة الحمراء ببقائه من أجل مواصلة نجاحات الموسم الماضي.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *