close >

تجديد عقد المدرب الإيطالى وسبب ذل أن هناك لدي إدارة الريال وعلى رأسها فلورنتينو بيريز إيمان كامل بقدرات كارلو أنشيلوتي الذي يمكنه إخراج أفضل ما لدى جميع اللاعبين الشباب في السنوات القادمة.

شهدت الساعات الأخيرة جدل كبير بين جماهير نادي ريال مدريد مدريد بعد قرار تمديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكى.

حيث تري شريحة كبيرة بجماهير النادي الملكي، أن الإيطالي أنشيلوتي لايصلح لقيادة الميرنجي خلال المرحلة القادمة، وقد تواجد تشابي ألونسو على رأس قائمة المرشحين لقيادة الملكي خلفاً للإيطالي كارلو في المرحلة المقبلة.

إدارة ريال مدريد لديها عدة أسباب دفعتها لتمديد عقد الإيطالي كارلو أشنيلوتي، والتي دفعها للتمسك به وتمديد إقامته في سانتياجو برنابيو، والتي تأتي كما يلي:-

قدرة أنشيلوتي على اللعب بأقل الإمكانيات وأقل تعاقدات ممكنة والخروج بأفضل النتائج وهذا ما يريده بيريز بكل تأكيد لا يريد مدرب ذو متطلبات عالية وكثيرة.

السبب الثانى أن المدرب حقق نتائج إيجابية للغاية فى الموسمين الذى تولى قيادة الفريق فيهم وقد يستطيع الوصول لإنجازات كبيرة هذ الموسم أيضاً.

السبب الثالث أن بيريز يرى أن المدر قادر على إخراج أفضل ما فى اللاعبين وخاصة الشباب ومثال على ذلك تطور فينيسيوس تحت قيادته وكامافينغا ورودريغو وهذا ما يطمح إليه مشروع ريال مدريد.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *