close >

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التقرير الطبي الخاص بإصابة مهاجم الفريق فينيسيوس جونيور والذي تعرض لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم 2026.

وكان الاتحاد البرازيلي قد أعلن في وقت سابق غياب فينيسيوس عن مباراة البرازيل المقبلة والمرتقبة أمام الأرجنتين والمقرر أن تقام الأربعاء المقبل بالعاصمة البرازيليلة.

نص بيان نادي ريال مدريد حول إصابة فينيسيوس:
“بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى”.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، اليوم السبت، طبيعة الإصابة التي يعاني منها البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق، التي تعرض إليها مؤخرًا.

وأصيب فينيسيوس مع منتخب البرازيل خلال مشاركته في مباراة البرازيل التي جمعته أمام منتخب كولومبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية والتي انتهت بخسارة البرازيل بهدفين مقابل هدف.
وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله إن اللاعب يعاني من إصابة مزودجة بعد إصابته مع منتخب البرازيل.

وحسب ما ذكرته أرانشا رودريجيز الصحفية الموثوقة، فإن فينيسيوس جونيور سيغيب عن المشاركة مع ريال مدريد

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *