close >

المالي أليو ديانج في الفترة المقبلة، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تنتظر مشاركته في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة من أجل تسويقه.

وكان اسم أليو ديانج قد ارتبط في وقت سابق بخطوة الانتقال إلى بعض الأندية التركية والخليجية والفرنسية وعلى رأسها غلطة سراى ولكن كان هناك تمسك من جانب النادي الأهلي لأسباب فنية أو بسبب عدم الحصول على المقابل المادي المطلوب حيث كان يطمح المجلس الأحمر في الحصول على 5 ملايين دولار للموافقة على بيعه.

ويرى السويسري مارسيل كولر أن هناك بعض العناصر في مركز 8 حال التعاقد معها سوف تمنح الفريق الأحمر قوة كبيرة في خط الوسط وتحديدا في النواحي الهجومية.

كما تتوالى المفاجأت حيث وجه محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صدمة قاسية وغير متوقعة إلى النادى الأهلى وذلك على خلفية المفاوضات الجارية من أجل تمديد تعاقد مع القلعة الحمراء النادى الأهلى.

خيث صرح الإعلامى شبانة عبر برنامجه الإذاعي أن هناك جلسة جمعت المسئولين في النادي الأهلي مع اللاعب من أجل حسم مصيره خلال الفترة المقبلة، ومحاولة تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار مدافع الفريق الكروي، إلى أن اللاعب رفض فكرة تمديد تعاقده مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه لن يناقش أي شيء في المفاوضات خلال الفترة الجارية، وحتى نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يُذكر أن الكابتن الخطيب تدخل لإقناع اللاعب بالتجديد ومازال اللاعب يُصر على عدم التجديد وينتظر الرحيل فى خبر صاددم لكل جماهير النادى الأهلى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *