close >

وفقاً لصحيفة الناسيونال يريد جواو فيليكس البقاء في برشلونة لفترة طويلة ، وخطته هي البقاء بعد الموسم الحالي لقد استعاد ثقته بنفسه، ولأول مرة منذ وقت طويل نراه يستمتع كثيرًا على أرض الملعب.

شيئًا فشيئًا، بدأ يصبح النجم العالمي الذي أراد أن يكون عليه من البداية، والذي أذهل الجميع عندما كان في صفوف بنفيكا، وهو ما تسبب في انتقاله إلى أتلتيكو مدريد مقابل رقم قياسي 120 مليون يورو.

لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تلاشى نجم البرتغالي، ومع دييجو سيميوني لم يتمكن أبدًا من إظهار أفضل نسخة له. لقد كان يلعب بعيدًا جدًا عن منطقة الخصم، ولم يكن يتواصل مع الكرة بالقدر الذي كان يرغب فيه.

بالإضافة إلى ذلك، لم ينته أبدًا من وضعه في غرفة تبديل الملابس، كما أنه لم يكسب محبة الجماهير التي انتهى بها الأمر إلى كراهيته ولحسن الحظ طلبه تشافى وأنقذه من جحيم الأتلتيكو.

ولكن سرعان ما بدأ نجم اللاعب ينطفىء بعد بدايته المثالية مع برشلونة أصبح الآن يقدم مستويات ضعيفة صحيح أن فريق برشلونة بالكامل ليس فى مستواه ولكن اللاعب مع أتلتيكو أعتدنا منه على هذه البدايات الجيدة ومن ثم ينطفىء نجمه. ولذلك يتجه برشلونة لعدم شراء اللاعب فى نهاية الموسم والذهاب إلى نجم

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *