close >

المدافع الكبير وصاحب الرأس الذهبية التى حسمت بطولة أفريقيا محمد عبدالمنعم ولذلك يرغب الأهلي تحصين اللاعب، ورفض رحيله عن الفريق خلال الفترة الحالية، والاستمرار داخل القلعة الحمراء، للاحتياج له في المباريات المحلية والقارية وضغط المباريات ولاسيما بالنسبة لكولر الذى يرى اللاعب غير قابل للبيع وهو العمود الفقرى الذى يرتكز عليه الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة رفض محمد عبد المنعم، تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك العديد من الانباء التي أشارت إلى رفض اللاعب تمديد تعاقده مع نادى القرن النادى الأهلى وتمسكه بالاحتراف الخارجي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ورفض الافصاح عن اسمه لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، لم يكن هناك جلسة مع عبد المنعم، اللاعب عقده مستمر مع الفريق حتى عام 2025، ولم نقوم بمحاولة لتمديد تعاقده، وكل ما نشر غير صحيح، والهدف منه ضرب استقرار الفريق.

ولكن رغم نفى المصدر العديد من المقربين للاعب أكدوا فكرة اللاعب فى الرحيل تكبر كل يوم خصوصا مع العروض الخيالية التى يتلقاها اللاعب من الأندية الخليجية والسعودية على وجه الخصوص.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *