close >

محمد الشناوى حيث علمنا من أحد المصادر داخل الأهلى رفض عن الإفصاح عن اسمه أن إدارة الأهلي في الوقت ذاته رفضت بشكل قاطع ونهائى فكرة رحيل الحارس الكبير  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وقائد المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة رغم الغروض الخيالية التي يتلقاها من الأندية الخليجية.

ويرى مسئولو الأهلي أن خروج محمد الشناوي بمثابة ضربة قوية لعناصر الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة خاصًة أن المارد الأحمر مقبل على تحديات جديدة في الموسم الحالي أبرزها دوري السوبر الأفريقي بالاضافة إلى كأس العالم للأندية.

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توجهت بطلب إلى إدارة الفريق القاهري لتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وقال شبانة في تصريحاته الإذاعية أن اللجنة نتظر عودة محمد الخطيب رئيس النادي من رحلته العلاجية بفرنسا حتى يتم توقيع العقود والإعلان الرسمي بشأن تجديد عقد محمد الشناوي لاستمراره ضمن صفوف المارد الأحمر.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي نادي سان جورج الأثيوبي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك الأهلى يوجه صفعتين قويتين للأندية السعودية ليحافظ على أهم عناصر نجاح الفريق.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *