عاجل الخبر المنتظر ريال مدريد على أعتاب الإعلان عن صفقة القرن واللاعب مدريدى 100% الصيف القادم.

أصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
ووفقاً لما أفادت به تقارير صحفية إسبانية أن نجم الكرة الفرنسية ولاعب فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي قرر الانتقال إلى ريال مدريد في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد مسلسل مبابي والريال من المسلسلات الطويلة جدًا في سوق الانتقالات على مدار الأعوام الأخيرة الماضية حيث ارتبط اسم كيليان بالإنضمام للفريق الملكي في أكثر من مناسبة لكن كان في نهاية المطاف يستمر ضمن صفوف الفريق الباريسي.
وفقا لتقرير نشرته صحيفة لوبارزيان الفرنسية، يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد قرر الانضمام إلى ريال مدريد.

وبحسب التقرير ذاته، يعتبر هذا الخبر حقيقة ثابتة بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان والعديد من نجوم كرة القدم الفرنسية، حيث قرر مبابي ترك الدوري الفرنسي في نهاية الموسم والالتحاق بأحد أكبر الأندية في العالم وهو الريال.
وبحسب ما ذكره العديد من المصادر المقربة للغاية من أسوار المرينجي خلال الساعات القليلة الماضية فقد اقترب لاعب موناكو السابق من تحقيق حلمه بالالتحاق بصفوف ريال مدريد في الموسم المقبل بعد قراره بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي مما يتيح الفرصة له بالتوقيع لأي فريق يختاره في هذه الفترة.

وقد أكدت الصحفية أرانشا رودريجيز والتي تعمل في قناة المرينجي الرسمية أن مبابي اختار بالفعل تمثيل فريق القرن في نهاية المطاف بدايةً من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top