كولر فى أزمة بعد إصابة نجمى الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد وشرط تعجيزى من نجم الأهلى لتجديد عقده.

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضربة قوية صباج اليوم السبت قبل بدء التدريبات الجماعية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
حيث كشف مصدر فى الجهاز الفنى للأهلى عن إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر قد غاب عن مران الفريق اليوم بإذن من الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله.

وجاء غياب علي معلول عن مران الأهلي نتيجة نزلة برد شديدة، قد تعرض لها حيث فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب من أجل سرعة تعافيه من الإصابة.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، تفاصيل مثيرة، بشأن الإصابة التي تعرض لها وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، في التدريبات، وتعليق السويسري مارسيل كولر، على تلك الإصابة، واجتماعه مع الجهاز الطبي، من أجل حسم العديد من الأمور قبل عودة النشاط، عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي،، وسام أبو علي تعرض للإصابة بثُقل في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في تدريبات الأهلي، وسيخضع إلى أشعة من أجل تحديد مدة غيابه خلال الفترة الحالية، ووضع العديد من البرامج التأهيلية والبدنية لتجهيزه للفترة المقبلة.
ويقترب أن يغيب اللاعب عن مباراة شباب بلوزداد الحاسمة بسبب هذه الإصابة ليضع اللاعب المدير الفنى كولر فى وررطة حيث كان يعول السويسرى على الإستعانة بخدمات اللاعب فى هذه المباراة.

على جانب آخر يسعى النادى الأهلى إلى تمديد تعاقده مع نجم الفريق خلال المرحلة القادمة حيث كشف إبراهيم سعيد فى تصريحات تليفزيونية، على شرط الجنوب إفريقي، الجناح الأيمن بالنادي الأهلي، من أجل التجديد مع الفريق خلال الفترة الجارية، في ظل رغبة الأهلى في بقاء اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.
تابع: “اللجنة تمسكت باستمرار اللاعب بعد تألقه مع منتخب بلاده والأهلي قبل مشاركته في البطولة، بجانب تصريحاته بأنه سعيد داخل النادي، تاو طلب مميزات، أبرزها الحصول على راتب سنوي قيمته مليون و700 ألف دولار في الموسم الأول، يزيد بواقع 100 ‏ألف دولار سنويًا لمدة ثلاثة مواسم”.

وأوضح: “إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، وضعت تصورًا للعقد الجديد، يتضمن زيادة مالية عن الحالي، مع وضع بعض الامتيازات والبنود التحفيزية والمكافآت ‏الخاصة بتسجيل الأهداف والحصول على البطولات، لإقناعه بالبقاء، في ظل تلقيه عروضًا قوية من أندية ‏تترقب نهاية عقده مع الأهلي”.
وأكمل:”إدارة الأهلي أكدت أن هذه المطالب المالية تفوق ما تم الاتفاق عليه، خاصةً أن اللاعب يحصل في موسمه المقبل والأخير على مليون و400 ألف دولار، وسيتم تجهيز عرض برقم أقل، في ظل أزمة العملة الصعبة والمعاناة الكبيرة في تدبير مستحقات الأجانب داخل النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top