شاهد: الركلة الركنية الخرافية من ليو ميسى التى صددمت كل الملعب.

عاااااجل: الجنوون والخرافة والعجب يحدث من ميسي مع انتر ميامي بلقطة تاريخية لا يوجد لها وصف.
شاهد: ميسي يبتكر طريقة جنوونية مررعبة لتنفيذ الركلات الركنية وأراد أن يسجل أجمل هدف في مسيرته الكروية من ركة ركنية إعجازية لكن انظروا الذي حدث.

ميسي وقف علي تنفيذ الركلة الركنية وجميع لاعبي دالاس تجمعوا حول سواريز ورفاقه ولكن ما حدث من ميسي في هذه اللقطة هو العجب العجاب والمستحيل في كرة القدم.
المجنوون ميسي قام بخداع وصددمة حارس المرمي وكل من في الملعب بتنفيذ من وحي الخيال للركلة الركنية جعل الجماهير تصرررخ في المدرجات من هول الصددمة.

شاهدوا الركلة الركنية الخارقة والمستحيلة من ليو ميسي التي جعلت الجماهير تفقد عقولها وتصرررخ في الملعب ولا أحد يُصدق ما حدث.

ويشهد ملبعب القطن في مدينة دالاس أحداث مباراة إنتر ميامي ضد دالاس في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز .
وتنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي ضد دالاس في مباراة ودية في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز فجر غد الثلاثاء 23 يناير الحالي في إطار الإستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الأمريكي الممتاز الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر والساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثاثلة صباحاً بتوقيت أبو ظبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top