شاهد: هدف عجيب وغريب فى شباك كوت ديفوار فى كأس أمم أفريقيا من غينيا الإستوائية.

العجب يحدث من لاعبي كوت ديفوار أمام غينيا الاستوائية في كأس افريقيا.
الدقيقة 73 : غينيا الاستوائية سجلت هدف ثاني ولاعبي ساحل العاج إتفقوا علي تنفيذ سريع لضربة البداية بعد الهدف ولكن ما حدث هو العجب العجاب.

لاعب كوت ديفوار بدأ الخطة وركل الكرة لزميله وكل اللاعبين إنطلقوا بسرعة خيالية نحو مرمي غينيا الإستوائية لمحاولة تسجيل الهدف ولكن لاعب كوت
ديفوار قرر أن يصددم الجميع وقام بتمرير الكرة بطريقة غريبة نحو لاعب غينيا الاستوائية الذي أخذ الكرة وإنطلق بها ليتم تسجيل هدف ثالث غريب وعجيب بعد ثواني فقط من تسجيل الهدف الثاني.
لاعب كوت ديفوار إنهار في البكاء وكاد أن يـ.ـكسر دكة البدلاء بسبب هذا الهدف الغريب ودروغبا لا يصدق العجب الذي حدث.

شاهدوا هدف غينيا الاستوائية الثالث العجيب والغريب في مرمي ساحل العاج بعد خطة غريبة من لاعبي كوت ديفوار صددمت الجميع وإنتهت بهددف كـ.ـارثي في مرماهم.
جاءت أهداف المباراة عن طريق إيمليو نسووى هدفين، بابلو جانيت، جاتيك بويلا سام في الدقائق 42، 73، 75، 88 على التوالي لصالح منتخب غينيا الإستوائية.

بهذه النتيجة تواجد منتخب غينيا الإستوائية في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وعدم تلقي أية هزيمة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.
بينما جاء منتخب نيجيريا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وعدم تلقي أية هزيمة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 1.

بينما حل منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 5.
بينما تأكد مغادرة منتخب غينيا بيساو البطولة بعدما حل في مذيلة ترتيب البطولة برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في 3 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقي 7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top