مفاجأة مدوية هكذا سيكون ترتيب الدورى الإسبانى بدون أخطاء تقنية الفيديو.

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن ترتيب الدوري الإسبانى “الليغا” في حالة عدم وجود أخطاء الفار التي أثارت غضب كبير بين الجماهير.
مباراة ريال مدريد ضد نظيرة ألميريا أمس في سانتياجو برنابيو معقل أشعلت الأجواء في الليجا الإسبانية وذلك بسبب تدخل الفار في أكثر من لقطة جدليه وانتهت المباراة في النهايه بفوز الريال على نظيرة ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان التفوق لصالح الأخير بهدفين دون رد.

وبحسب “صحيفة سبورت” الإسبانية، بأن لاول مرة في الليجا الإسبانية يتدخل الفار في ثلاثة مناسبات خلال مباراة واحده وهم ركلة جزاء ضد ألميريا ، هدف ألغي لصالح ريال مدريد وهدف آخر لصالح النادي الملكي.
واضاف التقرير: عندما قام روديجر بخطأ واضح على أدجار وقام المدافع الألماني بالتسلق فوق مهاجم ألميريا وكان ممكن أن تحسب ركلة جزاء في الوقت الذي تم احتساب فيه ركلة جزاء لصالح الريال بسبب لمسة يد.

وتابع التقرير: برشلونة خسر اكبر عدد نقاط بسبب التحكيم وفي حالة احتساب هذه الأخطاء كان سيكون النادي الكتالوني في المركز الثاني في الترتيب وكان الدوري يشهد حيويه أكثر من ما هو عليها الآن وكان سيكون رصيد البرسا 47 نقطة بينما الان هو يمتلك في رصيده 44 نقطة ويأتي الريال في المركز الثالث.
ويأتي ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بدون أخطاء الفار وفقا لتقرير صحيفة سبورت كالآتي:

1-جيرونا – 48 نقطة

2-برشلونة – 47 نقطة

3-ريال مدريد – 44 نقطة

4- اتلتيك بلباو– 40 نقطة

5-أتلتيكو مدريد – 39 نقطة

6-ريال سوسيداد – 38 نقطة

7-فالنسيا – 31 نقطة

8- لاس بالماس – 30 نقطة

9-ريال بيتيس – 29 نقطة

10-أوساسونا – 26 نقطة

11-خيتافي – 25 نقطة

12-ألافيس – 24 نقطة

13-رايو فاليكانو – 22 نقطة

14-فياريال – 22 نقطة

15-ريال مايوركا – 19 نقطة

16-سيلتا فيجو – 18 نقطة

17-قادش – 17 نقطة

18-ألميريا – 8 نقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top