شاهد: هدف تعادل الجزائر القااتل فى الثوانى الآخيرة أمام بوركينا فاسو عن طريق بغداد بونجاح.

عاجل : بغداد بونجاح يُنقذ الجزائر من الخسارة في اللحظات الآخيرة ويجعل حفيظ الدراجي يبكي مثل الأطفال أثناء التعليق.
الدقيقة 95 : منتخب الجزائر خاسر 2-1 امام بوركينا فاسو ، الجميع توقع خسارة الجزائر ،وآخر أمل في العودة كان من ركلة ركنية يقف علي تنفيذها آدم وناس وبعدها حدثت الخرافة التي أحدثت زلززااال في ساحل العاج.

آدم وناس يلعب الضربة الركنية بطريقة خيالية جعلت بغداد بونجاح يرتقي بطريقة مررعبة امام مدافعي بوركينا ويسجل هدف عااالمي أنقذ به منتخب بلاده من الخسارة وأحدث حالة من الجنوون والفوضي في الملعب.
شاهدوا هدف الجزائر الحاسم في مرمي بوركينا فاسو في الثواني الأخيرة وردة فعل واحتفال حفيظ الدراجي الجنووني الهيستيري في كابينة التعليق.

خطف منتخب الجزائر تعادلاً فى الوقت القااتل من بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: مانديرا. الدفاع: عطال، أيت نوري، بن سبعيني وماندي. الوسط: بن طالب، فيجولي، زروفي. الهجوم: محرز، بلايلي، وبونجاح.

وفى المقابل دخل بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: هيرفي كوفي، أدامو ناجالو، ايسوفو دايو، عيسي كابوريه، ستيفي ياجو، إدموند تابسوبا، بلاتي توريه، أداما جويرا، جوستافو سنجاري، فيصل تابسوبا ومحمد كوناتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top