شاهد: مهارة الأسطورة ميسى الخرافية وسط أربعة لاعبين من منتخب السلفادور وهتاف الجماهير باسمه.

اللقطة الخرافية التي جعلت كل الجماهير في الملعب تهتف بإسم ميسي بما فيهم جماهير الخصم بسبب ما فعله امام لاعبي السلفادور.
شاهد الجنوون والخرافة:ميسى استلم الكرة في منتصف الملعب وفي أقل من ثانية يتفاجئ بأنه محاط بـ 4 لاعبين من السلفادور ولكن النظروا العجب الذي حدث من ميسي.

ميسي راوغ اللاعب الاول والثاني ثم سقط أرضاً والجميع توقع افتكاك الكرة بكل سهولة ولكن ما فعله ميسي خارقاً للعادة
ميسي نهض وبقوة مررعبة للخصم ظل محتفظاً بالكرة حتي من الوضع ساقطاً ونهض بسرعة ثم راوغ اللاعب الثالث والرابع والكل في حالة صددمة ولا أحد يفهم ماذا جري
شاهدوا مهارة ليو ميسي العالمية وتلاعبه بـ 4 لاعبين من فريق السلفادور في مساحة تُشبه ثُقب الإبرة بطريقة لا تُصدق وردة فعل وانفججار الجماهير بالهتاف له في مشهد تاريخي.

وشهد اللقاء، الظهور الأول لنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، في عام 2024، وتعرض الأرجنتيني لإصابة خرج على إثرها من المباراة.
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنتر ميامي ومنتخب السلفادور التي أقيمت قبل قليل السبت، على أرضية ملعب كوسكاتلان في السلفادور.
وتعرض ميسي لإصابة في نهاية الشوط الأول، بعد التدخل العنيف من لاعب منتخب السلفادور، ليقرر المدرب استبداله باللاعب فاكوندو فارياس.

وشارك كل من المهاجم الاورجواياني لويس سواريز، والظهير الاسباني جوردي ألبا، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس رفقة فرسق إنتر ميامي أمام منتخب السلفادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top