روى فيتوريا يواصل استفزاز الجماهير الأهلاوية ويستبعد نجم الفريق من مواجهة الرأس الأخضر وكولر يطررد مهاجم الفريق رسمياً.

مازال يصر المدرب البرتغالى للمنتخب المصرى استفزاز إدارة الأهلى ولاعب الفريق حيث استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب روي فيتوريا، على استبعاد نجم النادي الأهلي من قائمة الفريق المشاركة في مباراة كاب فيردي لأسباب فنية.
وقال مصدر مقرب من منتخب مصر في تصريحات سرية، أن روي فيتوريا غير مقتنع بخدمات ياسر إبراهيم لأسباب فنية، والدليل على ذلك استبعاده من مباراة موزمبيق وخروجه من القائمة المشاركة في لقاء غانا.

وتابع المصدر:”فيتوريا لديه رؤية فنية بأن ياسر إبراهيم لديه بطء شديد في سرعاته رغم تطوره مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مشددا بأنه لديه إقنتاع كبير بـ علي جبر لاعب بيراميدز”.
على جانب آخر يستعد الأهلى لتوديع اللاعب المتمرد حيث خرج صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد التعاقد مع وسام أبو علي،الذى دفع كولر للإصرار على رحيل اللاعب فى أسرع وقت.

وطلب السويسري مارسيل كولر، ضرورة رحيل صلاح محسن عن القلعة الحمراء، وإعارته إلى أي فريق في الدوري المصري، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي، لعدم الاحتياج له، حيث قرر محمود الخطيب إعارة اللاعب.
وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى، أن صلاح محسن سيغادر الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، هناك عرض سعودي يفاضل بينه وبين عرض سيراميكا كليوباترا، من أجل الانتقال إلى أحد منهما وسيخرج على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث تم  منح  اللاعب الضوء الأخضر لرحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top