فيديو: فينيسيوس جونيور يخرج بأعجوية من ملعب أتلتيكو مدريد بعد مشادة قوية مع دييجو سيميونى ولولا تدخل تونى كروس فى اللحظات الأخيرة لحدثت كاارثة.

انتهى الديربى المدريدى فى كأس ملك إسبانيا بفوز أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين على ريال مدريد الفائز بكأس السوبر منذ أيام قليلة.
فينيسيوس جونيور يخرج بأعجوبة من ملعب اتليتكو مدريد بعد مشادة مع دييجو سيميوني كادت تنتهي بكارثة لولا تدخل توني كروس.

شاهد : اثناء خروج اللاعبين من الملعب بعد انتهاء المباراة الجماهير بدأت في الهجوم علي فينيسيوس جونيور الذي استفزهم اثناء اللقاء وهنا بدأت رحلة الجنون.
دييجو سيميوني لم يتحمل ما يفعله الرازيلي وركض نحوه وبدأت المشادة الكلامية وتطاول بالأيدي لولا تدخل الألماني توني كروس والجهاز الفني فقاموا بإبعادهم عن بعض.

ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، بعد خسارته أمام جاره أتلتيكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد امتدادها للأشواط الإضافية، وأقيمت بملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”.

بدأ أتلتيكو مدريد التهديف فى المباراة عن طريق سامويل لينو، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، وأدرك ريال مدريد التعادل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق أوبلاك حارس أتلتيكو بالخطأ فى مرماه.
وأعاد ألفارو موراتا فريق الروخي بلانكوس للتقدم من جديد، بالهدف الثاني فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ونجح ريال مدريد فى إدراك هدف التعادل عن

طريق مهاجمه البديل خوسيلو فى الدقيقة 82، لينتهى الوقت الأصلى من اللقاء بالتعادل الإيجابي 2 – 2، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.
ونجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فى تسجيل ثالث أهداف أتلتنيكو مدريد فى الدقيقة 100، بطريقة رائعة، واختتم ريكيلمي رباعية الروخى بلانكوس فى الدقيقة 119 من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top