فيديو: هدف أتلتيكو مدريد الرابع والحاسم فى مرمى ريال مدريد وفرحة سيميونى الهيستيرية.

المستشفيات النفسية والعصبية في اسبانيا تبحث عن دييجو سيميوني لمعالجته من الجنوون الذي أصابه في هذا الهدف الحاسم امام ريال مدريد.
سيميوني يفقد عقله ويركض مثل المجانين في الملعب ويحتفل مع لاعبي الأتليتي بعد الهدف الرابع العجيب في مرمي الريال.
شاهد الجنوون : الدقيقة 119 : ريال مدريد يحتاج الي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة والذهاب لتفادي الخسارة والذهاب لركلات الترجيح ولكن ما حدث كان صددمة وعجب كرة القدم.

لاعبي أتليتكو قاموا بعمل هجمة مرتدة سريعة جداً سجلوا من خلالها هدف رابع في ريال مدريد أحدث زلززاال في اسبانيا بأكملها وجعل سيموني يركض كالمجانين ويقتتحم الملعب ليحتفل مع اللاعبين في مشهد مجنوون اصبح حديث العالم.
شاهدوا هدف اتليتكو مدريد الرابع والحاسم الذي قضي علي آمال ريال مدريد في العودة والاحتفال الجنووني الهيستيري من سيميوني مع اللاعبين والجهاز الفني.

ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، بعد خسارته أمام جاره أتلتيكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد امتدادها للأشواط الإضافية، وأقيمت بملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”.
بدأ أتلتيكو مدريد التهديف فى المباراة عن طريق سامويل لينو، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، وأدرك ريال مدريد التعادل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق أوبلاك حارس أتلتيكو بالخطأ فى مرماه.

وأعاد ألفارو موراتا فريق الروخي بلانكوس للتقدم من جديد، بالهدف الثاني فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ونجح ريال مدريد فى إدراك هدف التعادل عن طريق مهاجمه البديل خوسيلو فى الدقيقة 82، لينتهى الوقت الأصلى من اللقاء بالتعادل الإيجابي 2 – 2، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.
ونجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فى تسجيل ثالث أهداف أتلتنيكو مدريد فى الدقيقة 100، بطريقة رائعة، واختتم ريكيلمي رباعية الروخى بلانكوس فى الدقيقة 119 من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top