شاهد: هدف مصطفى محمد الذى أنقذ منتخب مصر من الخسارة أمام غانا بأعجوبة فى كأس أمم أفريقيا.

مصطفي محمد ينقذ منتخب مصر من الخسارة بإعجوبة بسبب هذا الهدف الغريب الذي صددم كل الشعب الغاني.
شاهدوا العجب : تريزيجيه أمامه 2 من دفاع غانا ولكنه قرر وحاول أن يراوغ الدفاع ولكن تم قطع الكرة منه ولكن بحيلة ذكية خرافية حدث الجنوون من تريزيجيه.

محمود تريزيجيه لاعب مصر قرر أن يفاجئ مدافع غانا وخددعه وقام بقطع الكرة بحيلة ذكية ثم مرر الكرة لمصطفي محمد الذي بصم علي هدف التعادل بإنهاء رائع في شباك غانا.
شاهدوا هدف مصطفي محمد الرائع في مرمي غانا والذي أنقذ مصر من الخسارة في الدقائق الآخيرة بطريقة عجيبة تسببت في صددمة وإنهيار كل لاعبي غانا.

حقق منتخب مصر تعادلا مثيرا مع غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين فى المجموعة الثانية، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له فى المجموعة.

بدأ منتخب مصر المباراة، بتشكيل يضم كل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد حمدى ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وعمر كمال فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وإمام عاشور فى الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد فى الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من الفريقين، وحاول الفراعنة السيطرة على وسط الملعب ولكن قوبلت محاولاتهم بخشونة من جانب لاعبى غانا، الذى وصلوا لمرمى الشناوى فى الدقيقة 8 ولكن الحكم يحتسب الهجمة تسللا.

وحاول منتخب مصر تدريجيا الوصول لمرمى غانا، وطالب محمد صلاح بركلة جزاء لصالح مرموش فى الدقيقة 17 بعد عرقلته داخل منطقة جزاء النجوم السوداء لكن الحكم يرفض احتسابها، وتوقفت المباراة فى الدقيقة 28 بعد إصابة عمر كمال عبد الوأحد بعد تدخل عنيف من لاعبى غانا قبل أن يعود للمشاركة مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top