شاهد: سيناريو جنونى فى مباراة مصر وغانا فى كأس أمم أفريقيا.

مستحيل العقل البشري لا يستوعب الجنوون الذي حدث ، سيناريو درامي مجنوون يحدث في كأس أمم افريقيا بين مصر وغانا 3 أهداف في أقل من 5 دقائق.
الدقيقة التاسعة والستون المنتخب المصري خاسر بهدف والجماهير المصرية علي أعصابها ، فقرر عمر مرموش أن يصددم الجميع ويسجل هدف خيالي بعد مراوغة حارس مرمي غانا لتصبح النتيجة 1-1.

الدقيقة 70 : لاعب غانا محمد قدوس مرة أخري يسجل هدف غريب وعجيب في مرمي مصر جعل كل الملعب في حالة صددمة وذهوول ، كيف يسجل قدوس بهكذا طريقة وتتقدم غانا 2-1.
الدقيقة 73 : مصطفي محمد يجن جنوون كل المصريين ويعود بالمنتخب المصري بهدف ثاني من بين أقدام الحارس ويحدث زلزززااال في كوتديفوار لتتعادل مصر .

شاهدوا العجب والدراما والجنوون والهيستيريا والسيناريو التاريخي الذي حدث في مباراة مصر وغانا في خلال أقل من 5 دقائق في مشهد مجنوون لا يتكرر كثيراً في ملاعب كرة القدم الافريقية.
سجل منتخب مصر الهدف الثانى أمام غانا، بأقدام مصطفى محمد على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثانية من البطولة.

بدأ منتخب مصر المباراة، بتشكيل يضم كل من محمد الشنأوى فى حراسة المرمى، محمد حمدى ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وعمر كمال فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وإمام عاشور فى الوسط، ومرموش وصلاح ومصطفى محمد فى الهجوم.
جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من ألفريقين، وحأول ألفراعنة السيطرة على وسط الملعب ولكن قوبلت محأولاتهم بخشونة من جانب لاعبى غانا، الذى وصلوا لمرمى الشناوى فى الدقيقة 8 ولكن الحكم يحتسب الهجمة تسللا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top