الأهلى بقيادة الخطيب يفاجىء خالد بيبو بقرار مدوى تحضيراً للفترة القادمة.

قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خوض معسكر تحضيري في الإمارات، استعداداً لعودة النشاط سواء في البطولات المحلية أو القارية، خاصةً أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، يأمل في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.
وكلف محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، خالد بيبو، مدير الكرة، للقيام بأعمال رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال معسكر الفريق الأول المقرر إقامته في الفترة من يوم ٢٠ حتى ٢٨ يناير الجاري.

وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر ومتطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب فضلًا عن التنسيق الكامل للمباريات الودية وكافة الأمور التنظيمية خلال المعسكر.
الأهلى الى كان قد عين خالد بيبو كمديراًَ للكرة فى النادى الأهلى خلفاً للأسطورة ومعشوق الأهلاوية سيد عبد الحفيظ منذ بداية الموسم الجارى.

ويسعى كولر والأهلى إلى الإستفادة بأقصى قدر ممكن من خلال هذا المعسكر وتجهيز اللاعبين للعودة بعد فترة التوقف بلياقة وقوة عالية لحسم الصعود من مجموعة أفريقيا والمنافسة على جميع البطولات.
الأهلى الذى سيواجه بعد فترة التوقف فريق شبيبة بلوزداد الجزائرى فى مباراة مصيرية فى الجزائر من أجل تحديد موقف الفريق من الصعود من عدمه لذلك هذه المواجهة المصيرية يجب أن يسبقها تجهيز كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top