بقرار من كولر خماسى الأهلى على أعتاب الرحيل فى يناير بفرمان من كولر.

أعلنت لجنة التخطيط بالتعاون مع المدير الفني مارسيل كولر في نادي الأهلي عن قائمة تضم خمسة لاعبين يواجهون تهديدات بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وتضم القائمة لاعبين من العيار الثقيل الذين قدموا الكثير مع النادى الأهلى فى السنوات الماضية وأبرزهم نجم الفريق الدباابة الذى ساهم فى اكتساح الأهلى لأفريقيا خلال السنوات الماضية.

اللاعب الأول والأهم من الخماسى هو لاعب وسط منتخب مالي،النجم أليو ديانج حيث أعلن عن تلقيه عروض احترافية للرحيل عن الأهلي.
كما ترحب إدارة النادي ببيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل مبلغ يتراوح بين 4 و5 ملايين دولار. موافقة كولر على رحيله تتوقف على وصول عروض مناسبة تحقق الفائدة المادية للنادي.

اللاعب الثانى وهو المهاجم الشاب صاحب الـ25 عامًا يتصدر القائمة، حيث أعلن مارسيل كولر عن رغبته في رحيله بعد عدم تأكيده للفرص التي حصل عليها مع الفريق.
اللاعب الثالث ةهو النجم صلحب الإصابات المتكررة وهو المدافع  محمود متولى إصابات اللاعبأثارت غضب كولر، وأيامه في النادي قد تكون معدودة النية واضحة في الاستفادة من بيعه خلال الانتقالات الشتوية والبحث عن بديل.

اللاعب الرابع الجناح التونسي يواجه ابتعادًا طويلًا عن المشاركة، وكولر يطالب برحيله على سبيل الإعارة ليحصل على فرصة لإثبات نفسه في أماكن أخرى اللاعب اذلى يُصنفه جمهور الأهلى أنه صاحب موهبة خاارقة ولكن لم يتثنى له الحصول على فرصة..

اللاعب الخامس حارس المرمى الشاب حمزة علاء الحارس الموهوب يبدو قريبًا من الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب أنه لا يمتلك أى معارف داخل النادى مثل أبناء اللاعبين السابقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top