كولر يمنع نجم الأهلى من السفر مع الفريق إلى معسكر الإمارات وأهلى جده يراقب ساحر الأهلى وكولر يتمسك بتجديد اللاعب الجوكر.

بعد تميز العديد كن لاعبى الأهلى على الصعيد المحلى والقارى والعالمى أصبح الجميع يراقب نجوم الفريق الأحمر للتعاقد مع أبرزهم خلال الفترة القادمة.
وفى ضوء ذلك يراقب مسؤولين أهلي جدة السعودي، حاليًا مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة حالياً بكوت ديفوار، حيث حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم اللاعب.
وكشفت مصادر مقرب من مروان عطية أن هناك بعض العروض السعودية، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأهلاوى، في كأس العالم للأندية، ولكن حتى الان لا يوجد أي عروض رسمية، وكولر تحدث مع مروان انه متمسك بتواجده داخل الأهلي ولن يرحل.
على جانب آخر حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على الحديث مع محمود الخطيب، بشأن ضرورة الحفاظ على أكرم توفيق، وعدم رحيله، وتجديد تعاقده، للاحتياج له، حيث يمتلك اللاعب العديد من الأمور الفنية العالية التى يحتاجها الأهلى فى الفترة القادمة.
وطالب السويسري مارسيل كولر من لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، تمديد عقد أكرم توفيق خصوصاً وأن أكرم توفيق يعد أحد أعمدة الأهلي الفترة الماضية، رغم أن الإصابة أبعدته لفترة ليست بالقلية عن المستطيل الأخضر.
ومازلنا مع مارسيل كولر،الذى تحدث مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأهلاوى، وذلك للاطمئنان على لاعبي الفريق قبل انطلاق معسكر الإمارات، لاسيما أن هناك العديد من الإصابات التي تضرب الفريق الأحمر، بجانب الحصول على تقرير مفصل عن الحالة الطبية لرضا سليم، لاعب الفريق.
ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سفر رضا سليم، لاعب الفريق الأحمر مع بعثة الفريق في معسكر الإمارات المقرر إقامته يوم 20 يناير الجاري، حيث جاء قرار كولر بسبب إصابة رضا سليم وعدم الاستفادة من سفره مع الفريق، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد جاب الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top