الأهلى يتراجع عن صفقة الموسم وطلب مثـ.ـير من نجم الفريق وكولر يدرس الموقف.

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التراجع عن ضم أحد الصفقات المستهدفة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر فى الفترة الشتوية.

وصرح مصدر مقرب من لجنة  أن لجنة الكرة داخل النادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر قررت التراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريقإنبي خلال الميركاتو الشتوي.

وأكد مسئولو النادي الأهلي أن هناك مغالاة كبيرة في طلبات نادي إنبي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا لصالح القلعة الحمراء حيث الفريق البترولي الحصول على 3 ملايين دولار مقابل ارتداء اللاعب قميص النادى الأهلى.

ورفض مسئولو النادي الأهلي مناقشة لمطالب إنبي من الأساس  من أجل حسم التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا خاصة بعد التوقيع مع الدنماركي ذو الأصول الفلسـ.ـسطـ.ـينية وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السويدي في الشتاء الجاري.

ويرى مسؤولي القلعة الحمراء أن هناك منافسة قوية قد تشـ.ـتعل بين الثلاثي الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا على مركز المهاجم لذا ليس الفريق القاهري بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد.

على جانب آخر هناك أزمة تلوح في الأفق بسبب بعض اللاعبين الذين لا يحصلوا على فرصة للمشاركة.

وطالب كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي، الجلوس مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من أجل معرفة مصيره في الصفوف الحمراء، خاصة أنه لا يفضل فكرة الجلوس بشكل دائم على دكة البدلاء.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي العائد من الإعارة بداية الموسم الجاري، على أنه لا يمانع في الرحيل عن الفريق إذا لم يتوفر له الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق مرة أخرى.

ورد كولر عليه بإنه يدرس الموقف الجاري حالياً، وأنه سوف يكون له دور في الفريق، خاصة أنه من طالب بعودته مرة أخرى إلى الأهلي وقطع الإعارة التي كان عليها اللاعب، حيث كانت لديه العديد من العروض.

ولا يمانع نيدفيد في الرحيل عن الأهلي، طالما سوف يظل حبيساً لدكة البدلاء بدون مشاركة حقيقة مع الفريق، خاصة أنه يخشى أن يهبط مستواه بسبب عدم المشاركة المستمرة بانتظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top