الأهلى يحسم قراره من التعاقد مع اللاعب الأوروبى والنجم المظلوم على أعتاب الرحيل إلى نادى زد فى يناير.

اتخذ النادي الأهلي قرار نهائي في الصفقة المنتظرة بفارغ الصبر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده على الصعيد الخاص بتدعيم خط الوسط الهجومي للفريق.

وقرر النادي الأهلي تأجيل صفقة الحصول على مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني “19 عاماً” ولاعب المنتخب الأولمبي وذلك بعد ترشيحات عديدة من قبل الوكلاء.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه بإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكن الخلاف على الأمور المالية مع اللاعب تسبب في عدم استقدامه إلى الصفوف الحمراء.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي قرر تأجيل صفقة ضم اللاعب في ظل البحث عن لاعب وسط جديد يضيف إلى الفريق على الصعيد الهجومي، ويحدث توازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي خلال الفترة الماضية.

على جانب آخر هناك رغبة قوية من جانب فريق زد في شراء عقد محمد الضاوي كريستو من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويريد الخطيب عرض هذا الإقتراح على كولر وسينتظر جوابه بالموافقة أو الرفض على رحيل اللاعب.

وكان فريق النجم الساحلي التونسي قد طلب في وقت سابق خطوة الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن تحفظ الأهلي لأسباب فنية ومالية.

ولم يمنح مارسيل كولر الفرصة الكاملة إلى محمد الضاوي كريستو للمشاركة حيث تم استبعاده من المشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، كما لم يشارك في بطولة كأس السوبر المحلي التي اقيمت في الإمارات بسبب عدم الجاهزية من الناحية الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top