لابورتا يواصل قراراته المدوية بعد السقوط المدوى فى كلاسيكو السوبر وموعد إقالة تشافى.

مازال توابع السقوط المدوى فى كلاسيكو السوبر أمام برشلونة برباعية أمام الغريم ريال مدريد فى نهائى السوبر الإسبانى برباعية تلقى بظلالها على البيت الكتالونى.

حيث كشف الصحفى فى صحيفة “الآس” الإسبانية أن هناك اجتماع بين لابورتا وتشافى وجهازه الفنى لوضع النقط على الحروف ورسم معالم الفترة القادمة من عمر موسم البرسا.

ومن أبرز النقاط التى سيناقشها لابورتا مصير مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكى اللاعب أصبح متأثراً بتقدمه فى العمر بشكل كبير ولا يقدم الإضافة المنتظرة مع الفريق الكتالونى.

حيث طالب لابورتا ديكو بإحضار عرض سعودى قوى من أجل إطلاق سراح النجم البولندى الصيف القادم وطالب لابوورتا من شتافى إعطاء الفرصة الكاملة للنجم البرايلى فيتور روكى حتى يحصل على الثقة اللازمة لقيادة هجوم الفريق.

يريد لابورتا من اللاعب البرازيلى أن يتألق ويثبت جودته سريعاً لأن الفريق لا يمتلك الأموال الكافية للتعاقد مع مهاجم من النُخبة.

وحذر لابورتا تشافى وفقاً لما ورد من صحيفة “سبورت” الإسبانية من وضع نجم الفريق اللاعب البرتغالى جواو فيليكس والنجم الموهوب لامين يامال على دكة الإحتياط من جديد وطالبه بإجلاس اللاعب الإسبانى فيران توريس والنجم البولندى على مقاعد البدلاء.

وأضافت الصحيفة أن لابورتا حدد موعد نهائى لإقالة تشافى وهو عند السقوط فى أى مباراة محلية قادمة فى الليغا أو توديع الكأس أمام الفريق المغمور سالامانكا.

لابورتا يضع عينه ويحلم بالتعاقد مع صاحب سداسية بايرن ميونخ المدرب الألمانى هانز فليك ولكن يريد منه أن يتنازل قليلاً عن جزء من راتبه بسبب الأزمة المالية التى يمر بها الفريق وحينها سيصبح مدرب رسمى لـ فريق برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top