الخطيب يضع اتحاد الكرة فى ورطة بسبب وسام أبو على والأهلى يستقر على التعاقد مع هذا اللاعب.

أرسل مسؤولين  النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، خطاب نا.ري إلى اتحاد الكرة، صباح اليوم الإثنين، لإستعجال المسؤولين داخل اتحاد الكرة، بضرورة احضار البطاقة الدولية، لمهاجم الفريق الأهلاوى الجديد، من أجل قيده في القائمة المحلية والقارية.

وقرر النادى الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، قيد المهاجم وسام أبو علي، لاعب القلعة الحمراء، في القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون من حق النادي الاستفادة من جهود اللاعب في الارتباطات الأفريقية المقبلة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بالقدرات الفنية والبدنية، التي ظهر بها وسام أبو علي، مهاجم الفريق الجديد، خلال التدريبات، حيث طلب من الجهاز المعاون، ضرورة تجهيز اللاعب، من النواحي النفسية والبدنية.

كما أشار الإعلامى أحمد شوبير أن اللاعب يتحدث العربية بصورة جيدة وهو ما يُسهل عليه التواصل مع لاعبى الفريق الأهلاوى كما أن لمساته الفنية فى التدريبات رائعة ومبشرة للغاية.

أيض اًحرص السويسري مارسيل كولر، على عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والحديث معه، عن حتمية التعاقد مع مدافع جديد، من أجل التواجد مع محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

وكتب المهندس محمد فرج عامر عبر حسابه على “فيس بوك”: أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام المنتقل إلى سيراميكا كليوباترا من الأهلي، هو المدافع الاول المرشح للعودة للنادي الأهلي لتدعيم دفاعه، بيكهام تفوق على جميع منافسيه من حيث أرقامه وخبرته وصلابته في الدفاع وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة ونال إعجاب المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top